المشاركات

لا تنتظرْ شكراً من أحد

صورة
خلق اللهُ العباد ليذكروهُ ورزق اللهُ الخليقة ليشكروهُ ، فعبد الكثيرُ غيره ، وشكرَ الغالبُ سواه ، لأنَّ طبيعة الجحودِ والنكرانِ والجفاءِ وكُفْرانِ النِّعم غالبةٌ على النفوس ، فلا تُصْدمْ إذا وجدت هؤلاءِ قد كفروا جميلك ، وأحرقوا إحسانك ، ونسوا معروفك ، بل ربما ناصبوك العِداءَ ، ورموك بمنجنيق الحقدِ الدفين ، لا لشيءٍ إلا لأنك أحسنت إليهمْ ﴿ وَمَا نَقَمُواْ إِلاَّ أَنْ أَغْنَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ مِن فَضْلِهِ ﴾ وطالعْ سجلَّ العالمِ المشهود ، فإذا في فصولِهِ قصةُ أبٍ ربَّى ابنهُ وغذّاهُ وكساهُ وأطعمهُ وسقاهُ ، وأدَّبهُ ، وعلَّمهُ ، سهر لينام ، وجاع ليشبع ، وتعِب ليرتاح ، فلمَّا طرَّ شاربُ هذا الابن وقوي ساعده ، أصبح لوالدهِ كالكلبِ العقورِ ، استخفافاً ، ازدراءً ، مقتاً ، عقوقاً صارخاً ، عذاباً وبيلاً . ألا فليهدأ الذين احترقت أوراقُ جميلِهمْ عند منكوسي الفِطرِ ، ومحطَّمي الإراداتِ ، وليهنؤوا بعوضِ المثوبةِ عند من لا تنفدُ خزائنُه. إن هذا الخطاب الحارَّ لا يدعوك لتركِ الجميلِ ، وعدمِ الإحسانِ للغير ، وإنما يوطِّنُك على انتظار الجحودِ ، والتنكرِ لهذا الجميلِ وال

اختفاء سبع مدن بسبب الاحتباس الحراري و ضواهر غريبة

صورة
يتوقع العلماء اختفاء سبع  مدن في افق سنة 2100 بناءا على دراسات علمية و مناخية و قد يبدوا عدد سبع مدن صفيرا , لكن الحقيقة انها سبع من اكبر مدن العالم , و اشهرها و ذات سيط اقتصادي واسع , و هذه المدن ليست الا البداية فالانسانة اهلك الارض بمراكمة السموم اليها عاما بعد عام , فكان من الارض ان تعبت و مرضت, و ها هي تضمحل امام تراكم المزيد من السموم و الملوثات التي هي اصل الكثير من المشاكل البيئية. و اختفاء سبع من كبريات المدن سيكون نتيجة غرقها و تصحرها  ذالك من عواقب و تأثيرات الاحتباس الحراري, فارتفاع منسوب المياه نتيجة لارتفاع درجة حرارة الارض نتيجة متوقعة, و مثبتة علميا و رغم ذالك هناك الكثير من المشككين في حقيقة الاحتباس الحراري, و كل ذالك التأثير البيئي له تأثير ديموغرافي سيدفع الكثيرين الى الهجرة. لكن هذه المدن لن تختفي فقط نتيجة للاحتباس الحراري فبعضها سيختفي نتيجة لاسباب غريبة للغاية من قبل الهجرة و غياب الماء و غيرها , و هذا طبعا حسب العلماء, الذين ذكروا ذالك و بنو توقعهم على ضواهر علمية. و هذه المدن التي ستغرق هي : سان فرانسيسكو: مدينة امريكية مشهورة و كبيرة توقعوا ان يضربها زلزا

اعشاب مقوية جنسيا ذكرها ابن القيم

صورة
تستعمل الاعشاب في العديد من المجالات الطبية و في علاج القدرة الجنسية و العديد من أمراض العجز الجنسي و حتى الطب العربي القديم قد فطم لأهمية الأعشاب في علاج الضعف الجنسي و تقوية الشهوة, و من بين العلماء العرب المشاهير الذين تركوا معلومات قيمة عن الأعشاب و علاقتها بتقوية القدرة الجنسية ابن القيم او قيم الجوزية كما يسمى ايضا ,رحمه الله, فقد ذكر في كتاب زاد المعاد العديد من الأغذية و الاعشاب المفيدة في تقوية الرغبة الجنسية, و من بين الأعشاب و الاغذية التي ذكرها نذكر 19 غذائا منها اشار الى فوائدها و نتائجها الصحية و الجنسية: 1- الأرز : ذكر ان له تأثيرا تخصيب البدن و زيادة افراز السائل المنوي 2- الارز و هي شجرة صنوبرية معمرة من المعروف ان لخشبها العديد من المزايا, و قال أنها تزيد في إنتاج المني. 3- البصل: قال انه يهيج الباه و يزيد في إفراز و إنتاج المني. 4- التمر: ملين للطباع و السلوك, يزيد في الباه و نصح بمزجه بالصنوبر 5- الحرف: يسمى الثفاء او حب رشاد قال انه يزيد في شهوة الجماع. 6- الحلبة: قال انه يزيد في الباه كما أنها جيدة للريح

أفضل عشر أغذية و أعشاب مقوية جنسيا و تزيد من السائل المنوي

صورة
إن الرغبة الجنسية و نشوؤها مرتبط بشكل قوي بالغذاء الذي نتناوله, فعض الأغذية تكون مقوية لها و أخرى قد تضعفها , و هذا لكون أن الغذاء يؤثر على كل أعضاء الجسم بشكل رئيسي فهو الذي يمنح الطاقة ألازمة للنشاط العصبي و في غيابها فان الدماغ التعب أقل ميلا إلى الرغبة الجنسية , كما أن هناك بعض الأغذية التي تسبب برود في الأعصاب و النشاط و بذالك تسبب في برود جنسي, و بالشكل نفسه فهناك أغذية تغذي الجسم بالطاقة ما يجعله نشطا و يحفز الرغبة و يقوي كل العناصر ألازمة لنجاح العملية الجنسية, كالأغذية الغنية بالبروتينات, وقد أشار حتى علماء الإسلام إلى هذا الأمر منهم ابن قيم الجوزية رحمه الله في كتاب زاد المعاد, حيث ذكر فيه العديد من الأغذية التي تبعث الشهوة و توقدها و تجدد رغبة الزوجين في بعضهما و نشير نحن إلى هذه القائمة الغنية إلى أفضل الأغذية و الأعشاب المقوية جنسيا:  الأرز : فقد ذكره ابن القيم و أشار إلى تأثيره فهو يقوي البنية الجسمانية ما يجذب الشريك و يقوي شهوته كما أنه غني بالبروتينات و البروتينات هي المكون الرئيسي للسائل المنوي.  الينسون : عشبه من فصيلة الخيميات يحتوي على كمية جيدة

أفضل 10 نصائح سيو لجعل مقالك يتصدر نتائج البحث

صورة
هناك العديد من النقاط التي لا يجب اغفالها في سيو مدونتك أو موقعك للحصول على ترتيب جيد في موقع البحث, هذه الخصائص في حال ما أدرجتها في مقالاتك و احترمتها فان موقع البحث يكافئك بجعلها في الصفحات الأولى و نعلم ان الصفحة الأولى هي التي يميل الزوار الى تفضيل نتائجها فالزوار يتعاملون بتسرع مع النتائج و لا يبحثون مطولا لهذا هم فقط يقتصرون على نتائج الصفحة الأولى, و قليلا ما يراجعون الصفحات التالية, لذالك فان مفتاح نجاح موقعك هو وجوده في الصفحة الأولى , فهذا يجلب المزيد من الزوار و المزيد من الأرباح أيضا, و أقدم لكم خمس نصائح حسب تجربتي هي من أفضل ما يجعل صفحاتكم تتصدر نتائج مواقع البحث, فقط يحتاج الأمر بعض المجهود و العمل.   1- جودة المحتوى: هي أرز نقطة و نصيحة أقدمها لك فجودة المحتوى هي الفارق بين نجاح مقالك من عدمه , فخورزميات غوغل أصبحت ذكية للغاية و تعرف الكلمات المكتوبة بشكل خاطئ و المواضيع الغير المتناسقة و المنقولة , لذالك فان المواضيع ذات الجودة المنخفضة ترتب في الصفحات الأخيرة أو تحذف نهائيا و لا تأرشف اذا كانت منقولة و جودتها هزلة, لذالك احرص على جودة المحتوى و المقال

تحميل كتاب الموسوعة الجنسية pdf

صورة
حمل كتاب الموسوعة الج نسية لكريمة البهجوري أو بامكانك قرأته أون لاين على حاسوبك من هنا , الكتاب عبارة عن موسوعة معرفية غنية عن الحياة الجنسيية و الكثير من المعلومات المعروضة بطريقة مبسطة و معلومات علمية جوهرية , بدون أي أسلوب غير أخلاقي غرضه الاثارة و الميوعة, و يحتوي الكتاب على نقاط غاية في الأهمية , كنقاط للأسرة كي تجيب على تساؤلات أطفالها الجنسية بأسلوب حكيم,  و الحقائق العلمية و النفسية المرتبطة بالجنىس و المجتمع. اسم الكتاب : الموسوعة الجنس_ية اسم الكاتب: كريمة البهروجي.       حمل الكتاب من هنا يحتوي الكتاب على نصائح قيمة كأداب الجماع و حقائق الجنس و التعبير عن المشاعر الج_نسية و غيرها , هي أشياء يفتقر لها الفكر و المكتبات العربية, و المعروف هو غياب وعي جن_سي بالعالم العربي. مقتطق من مقدمة الكتاب

الجماع في الحيض باستخدام الواقي الذكري و الحكم الشرعي

صورة
إن حكم الشرع بخصوص الجماع في فترة الحيض هو أمر واضح و هذا محرم ببيان الحديث و السنة ,و لكن البعض قد يتحايل و يستعمل الواقي الذكري و يقول بأن الله جل و علا قد حرم الجماع في هذه الفترة من حيض المرأة لأنه أذى و فيه مضرة للرجل باعتبار أن سوائل الحيض ضارة و قد تتسرب إلى الرجال ما يعتقد أنه قد يسبب في أذى معين, فقد يحتال الشخص و يقول أنه إذا جامع زوجته الحائض مستعملا واقيا ذكري فانه سيقي نفسه من هذا الأذى بالتالي أزلنا سبب التحريف فبذالك يزول التحريم, لكن الأمر خاطئ. و القول الصحيح بخصوص تحريم جماع الحائض أنهه بسبب الأذى و المضرة التي قد يسببها ليس فقط للزوج وحده و إنما الزوجة بدورها معرضة للأذى في هذه الفترة و قد يضرها مجامعتها و هي حائض, و هذا الأمر قد أتبته الدراسات و المعطيات الطبية فقد يتمكن الزوج من أن يقي نفسه بهذه الطريقة لكن الزوجة معرضة للأذى و لا يقيها الواقي الذكري هي. و من ناحية أخرى تعتقد الأغلبية من الرجال أن الواقي الذكري يوفر وقاية كاملة للرجل و يمنع تسرب السوائل و الجراثيم إلى مجرى البول ثم تسربها إلى باقي أعضاء الجسم , لكن الحقيقة غير ذالك فالدراسات أتثبت